جمعية Fe-male

Menu

في_مايل تطلق موقعها الإلكتروني النسوي “شريكة ولكن”

“من أجل إعلام نسوي.. .يناصر حقوق النساء، يضيء على قضاياهن ، ويعمل على تمكينهن…”، أطلقت جمعية في_مايل بالشراكة مع صندوق أصواتنا وبدعم من الإتحاد الأوروبي موقع إخباري نسوي مستقلّ مقرّه الرئيسي لبنان، فريق عمله يتألف من مجموعة   صحافيات نسويات مؤمنات بحقوق الإنسان وبدور الإعلام في رفع الوعي وتحقيق التغيير الإيجابي في المجتمعات. يركز فريق عمل الموقع على  رصد واقع   النساء في لبنان والعالم العربي، نقد هذا الواقع، ونشر الأخبار المتعلقة به وتعميمها على نطاق حقوقي وإعلامي واسع، إضافة إلى دعم عمل ونضال المنظمات النسوية والحقوقية في لبنان والوطن العربي.
يهدف موقع “شريكة ولكن” إلى أن يكون  احد المصادر الرئيسية للأخبار والمعلومات المتعلّقة بالنساء في لبنان والعالم العربي. ويلتزم الموقع في عمله السلوكيات والمباديء التالية: حرية التعبير عن الآراء والأفكار ووجهات النظر والأخبار التي تهم النساء والرأي العام، مراعاة الحساسية الجندرية في تحرير الأخبار، أمانة المعلومات وتوخّي أعلى مستويات الدقة عبر الإستناد إلى مصادر سليمة وموثوقة، عدم التحيّز، الشفافية، الموضوعية، عدم بثّ أي محتوى يحضّ على العنف أو الطائفية أو العنصرية أو التعصّب أو التمييز.
ويأتي الموقع إستكمالاً لعمل جمعية Fe-Male على رفع التوعية ومناصرة قضايا النساء في لبنان والعالم العربي بشكل خاص والعالم بشكل عام، عبر مبادرتها الأولى وهي البرنامج الإذاعي النسوي الأول من نوعه في لبنان والعالم العربي “شريكة ولكن”.

Categories:   أخبار Fe-male

Tags:  ,